EDB4B870-01B7-44E5-AA27-890D345145CE Created with sketchtool.

مصاعد المنصة

تقوم Aritco بتصنيع مصاعد المنصات للاستخدام العام والتجاري وكذلك للأشخاص الذين يريدون مصعدًا في المنزل. تصفح نماذج المصاعد المختلفة لدينا واكتشف الطراز والحجم الأنسب لاحتياجاتك!

مصاعد منصة للمنزل

مصاعد منصة للاستخدام العام والتجاري

مصاعد منصة لجميع أنواع المباني

نحن نقدم مجموعة واسعة من مصاعد المنصات للمنازل والمكاتب والفنادق والعديد من الأنواع الأخرى من البيئات العامة والتجارية. تتوفر مصاعدنا بأحجام مختلفة ، وقدرات تحميل ، ومجموعات ألوان مختلفة. من خلال بناء المصعد الخاص بك ، لديك الفرصة للمشاركة في عملية تصميم مصعد المنصة الجديد الخاص بك. اختر ما إذا كنت تريد أن يبرز المصعد أو يندمج فيه. الخيار لك.

مصاعد يمكنك الاعتماد عليها

من خلال 26 عامًا من الخبرة في تصنيع مصاعد المنصات للعديد من الأغراض المختلفة ، نعلم مدى أهمية خدمة العملاء. هذا هو السبب في أن جميع مصاعدنا المخصصة للاستخدام الداخلي في كل من البيئات المحلية والعامة والتجارية تأتي بضمان لمدة 5 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، تأتي مجموعة البراغي والصواميل مع ضمان لمدة 10 سنوات. إذا كان لديك أي أسئلة ، فيمكنك دائمًا الاتصال بنا. نحن فقط مكالمة هاتفية.

 

ما هو مصعد المنصة الأفضل للمنزل؟

ما هو مصعد المنصة الأنسب لمنزلك واحتياجاتك تعتمد على نمط حياتك وكيف تريد أن يكون جزءًا منه. إذا كنت تريد أن يأخذك المصعد بين الطوابق بطريقة فاخرة مع إحساس ممتاز مناسب ، فمن المحتمل أن يكون Aritco HomeLift هو الخيار الأفضل لك.

إذا كنت تبحث عن مصعد بمنصة مع القدرة على نقل عدة أشخاص في وقت واحد أو للمساعدة في نقل الأثاث أو العناصر الضخمة. إذن من المحتمل أن يكون Aritco HomeLift Access هو الخيار الأفضل للمصعد. يعد مصعد المنصة هذا أيضًا خيارًا ممتازًا للوصول السهل للكراسي المتحركة. يمكن لـ Aritco HomeLift Access نقل المزيد من الأشخاص والأشياء بوزن إجمالي يصل إلى 500 كجم.

إذا كنت تبحث عن مصعد ذو منصة صغيرة بقدر الإمكان ، فإن Aritco 4000 هو الخيار الأمثل. هذا هو المصعد الأصغر والأكثر إحكاما للمنزل الذي لدينا في مجموعتنا. على الرغم من صغر حجمها ، إلا أنها لم تتنازل عن المساحة أو التصميم أو الراحة. يمكن تركيب Aritco 4000 في أي منزل تقريبًا ، حتى عندما تكون المساحة محدودة. الأبعاد الخارجية لهذا المصعد هي 840 × 880 مم فقط.

 

ما هو مصعد المنصة الأنسب للاستخدام التجاري؟

مع Aritco PublicLift Access ، يمكنك الحصول على مصعد ذو منصة بتصميم إسكندنافي تم إنشاؤه لسهولة الوصول في المباني العامة والتجارية. هذا مصعد متعدد الاستخدامات يناسب معظم البيئات ، مثل المكاتب والمدارس والمطاعم ومراكز التسوق.

إذا كنت تبحث عن مصعد بمنصة مع التحكم التلقائي ، مما يعني أنه عليك فقط الضغط على الزر مرة واحدة ولن تضطر إلى الضغط على الزر طوال الرحلة ، فإن Aritco 9000 هو المصعد المناسب لك. كما أنه مصمم خصيصًا لسوق إمكانية الوصول وهو مصعد مثالي لمراكز التسوق والمطاعم والفنادق والمكتبات ، على سبيل المثال.

Aritco PublicLift Cabin هو مصعدنا الأساسي للمباني العامة والتجارية. هذا مصعد يتصرف ويتعامل معه مثل مصعد الركاب العادي. كما هو الحال مع مصاعد المنصة الأخرى ، لا يلزم وجود غرفة آلة أو حفرة عميقة ، مما يمنح درجة عالية للغاية من الحرية في الوضع الفعلي للمصعد. هذا أيضًا مصعد مصمم لتلبية جميع متطلبات إمكانية الوصول للبيئات العامة. يحتوي مصعد الكابينة على حزام سير ، وأبواب تلسكوبية أوتوماتيكية ، ومحرك أوتوماتيكي لزيادة إمكانية الوصول. يعتبر Aritco PublicLift Cabin اختيارًا ممتازًا لمصعد للمستشفيات وأماكن الترفيه ومراكز التسوق والصالات الرياضية ، على سبيل المثال.

 

كم تبلغ تكلفة رفع المنصة؟

يعتمد المبلغ الذي ستدفعه لتثبيت مصعد المنصة في منزلك أو مكتبك أو مساحتك العامة على نوع مصعد المنصة الذي تريده واحتياجاتك. أسهل طريقة لمعرفة السعر وأي منصة رفع هي الأفضل لك هي الاتصال بنا وطلب تقدير. نوصيك أيضًا بزيارة دليل الرفع الخاص بنا للتعرف على نوع المصعد الذي يناسبك. في Liftguide الخاص بنا ، يمكنك بناء المصعد في بيئة ثلاثية الأبعاد للحصول على فكرة جيدة عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه مصعد المنصة.

كيفية شراء مصعد المنصة

نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على طول الطريق عند شراء مصعد منصة لمنزلك ، بدءًا من أسئلة الطلب المسبق حتى تثبيت مصعد المنصة الخاص بك وجاهزًا للاستخدام في منزلك.

اطلب مجموعة أدوات منزلية

تشتمل مجموعة أدوات المنزل المجانية الخاصة بنا على حصيرة بحجم لمساعدتك على تصور مدى ضآلة المساحة التي تحتاجها مصاعد Aritco في منزلك. إنها في الواقع أصغر مما كنت تعتقد! يوفر الكتيب صورًا ومزيدًا من المعلومات حول الخيارات المتاحة. لقد قمنا أيضًا بتضمين قائمة مرجعية ، حتى تعرف بالضبط ما تحتاج قبل اتخاذ قرار بشأن مصعد منصة جديدة لمنزلك.

جدران منزلية

تصميمات فاخرة للجدران ذات التصميم الاسكندنافي لمصعد Aritco HomeLift الخاص بك. يتميز DesignWall الخاص بالمصعد بتصميم فاخر لا يشبه أي منتج آخر في السوق. DesignWall هي لوحة في حد ذاتها ، واختيار أحد تصميماتنا الفنية المختارة بعناية يتيح لك حقًا التعبير عن ذوقك.

قم بتنزيل الكتيبات وأوراق البيانات لمعرفة المزيد عن مصاعد المنصة الخاصة بنا

أحدث التقنيات والأمان والاستدامة داخل عالم المصاعد Aritco.

العثور على أقرب موزع إليك

يمكن طلب المجموعة الكاملة لمصاعد Aritco lifts عن طريق شركائنا وموزعينا. سوف يساعدونك في القياسات وسيضمنون لك تركيباً سلساً وسريعاً وخالياً من العيوب. استخدم خريطة الموزعين التابعين لنا للعثور على أقرب مكان لك.

CN

أرتيكو الصين ,شانغهاي

02-b A102-b
ويندينج ليفينج ستايل بلازا
رقم 258 ويندينج رود
منطقة تشوهوي ، شنغهاي
الصين

الهاتف: +86 400 6233 121+
الأيميل: info.china@aritco.com

CN

أرتيكو الصين,تشينغداو

504 ، المبنى رقم 32 ، حديقة تيانان سايبر
رقم 88 Chunyang Rd. تشينغداو
الصين

الهاتف: 53266736895 86+
الأيميل: info.china@aritco.com

DE

أرتيكو ألمانيا

Aritco Deutschland GmbH
Widenmayerstrasse 31
DE – 80538 München
ألمانيا

هاتف: +49 7123 9597272
البريد الإلكتروني: info.germany@aritco.com

SE

أرتيكو السويد

مبني أرتيكو
AB
مبني الالكترونيات 14
175 43 Järfälla
السويد

الهاتف: 812040100 46+
الأيميل: info@aritco.com

UK

أرتيكو المملكة المتحدة

كوخ الأمير
8 تشيني ووك
نورثهامبتون
NN1 5PT ، المملكة المتحدة

الهاتف: 1604808809 44+
الأيميل: info.uk@aritco.com

TH

أرتيكو تايلاند

467/2 ماهاتون بلازا راما 3 الدور الخامس
طريق راما 3 شاروينرات ، بانج كلو ،
بانج خو ليم ، بانكوك 10120
تايلاند

الهاتف: 21169944 66+
الأيميل: info.thailand@aritco.com

ESP

أرتيكو أسبانيا

Avenida de la Constitución 24 ، صحن 10
288 21 ، كوسلادا
مدريد
إسبانيا

الهاتف: 918622552 (34)+
الأيميل: info.spain@aritco.com

EDB4B870-01B7-44E5-AA27-890D345145CE Created with sketchtool.

Platform Lifts

Aritco manufactures platform lifts for both public environments as well as for people who want a lift at home. Browse through our different elevator models and find out which model and size best suits your needs!

PLATFORM LIFTS FOR THE HOME

PLATFORM LIFTS FOR PUBLIC & COMMERCIAL USE

PLATFORM LIFTS FOR ALL TYPES OF BUILDINGS

We offer a wide range of platform lifts for homes, offices, hotels, and many other types of public and commercial environments. Our elevators are available in different sizes, load capacities, and color combinations. By building your own elevator, you have the opportunity to be involved in the design process of your new platform elevator. Choose whether you want the elevator to stand out or blend in. The choice is yours.

 

PLATFORM LIFTS YOU CAN RELY ON

With 26 years of experience in the manufacturing of platform lifts for many different purposes, we know how important customer service is. That’s why all our elevators intended for indoor use in both domestic, public, and commercial environments come with a 5-year long warranty. In addition, our bolt and nut assembly comes with a 10-year warranty. If you ever have any questions, you can always contact us. We’re just a phone call away.

 

WHICH PLATFORM LIFT IS BEST FOR A HOME?

Which platform lift is best suited to your home and your needs depends on your lifestyle and how you want it to be part of it. If you want the elevator to take you between floors in a luxurious way with a proper premium feel, Aritco HomeLift is probably the best choice for you.

If you’re looking for a platform lift with the ability to transport several people at once or to help move furniture or bulky items. Then the Aritco HomeLift Access is probably the best choice of lift. This platform lift is also an excellent choice for easy wheelchair access. Aritco HomeLift Access can transport more people and objects with a total weight of up to 500 kg.

If you are looking for a platform lift with as small a footprint as possible, the Aritco 4000 is a perfect choice. This is the smallest and most compact platform lift for the home that we have in our range. Despite its small footprint, it has not compromised on space, design, or comfort. The Aritco 4000 can be installed in almost any house, even where space is limited. The external dimensions of this lift are only 840 x 880 mm.

 

WHICH PLATFORM LIFT IS BEST SUITED FOR COMMERCIAL USE?

With Aritco PublicLift Access you get a platform lift with a Scandinavian design created for easy access in public and commercial buildings. This is a versatile lift that fits into most environments, such as offices, schools, restaurants, and malls.

If you are looking for a platform lift with automatic control, which means you only have to press the button once and don’t have to hold the button down for the entire journey, the Aritco 9000 is the lift for you. It is also specially designed for the accessibility market and is a lift that is perfect for shopping centers, restaurants, hotels, and libraries, for example.

Aritco PublicLift Cabin is our platform lift for public and commercial buildings. This is an elevator that both behaves and is handled like a normal passenger elevator. As with our other platform lifts, neither a machine room nor a deep pit is required, giving an extremely high degree of freedom in the actual placement of the lift. This is also a lift designed to meet all accessibility requirements for public environments. The cabin lift has a belt drive, automatic telescopic doors, and automatic drive for increased accessibility. The Aritco PublicLift Cabin is an excellent choice of elevator for hospitals, entertainment venues, shopping malls, and gyms, for example.

 

HOW MUCH DOES A PLATFORM LIFT COST?

How much you will have to pay to install a platform lift in your home, office or public space depends on the type of platform lift you want and your needs. The easiest way to find out the price and which platform lift is best for you is to contact us and ask for an estimate. We also recommend that you visit our Lift Guide to get a feel for what type of elevator would suit you best. In our Liftguide you can build the elevator in a 3D environment to get a good idea of what the platform lift could look like.

How to buy a platform lift

We are here to help you at every step along the way when buying a platform lift for your home, from pre-order questions until your platform lift is installed and ready to use in your home.

Order a homekit

Our free home kit includes a size mat to help you visualize how little space the Aritco platform lifts need in your home. It’s actually smaller than you’d think! The brochure provides photos and more information about the available options. We have also included a checklist, so you know exactly what you need to think about before deciding on a new platform lift for your home.

HOMELIFT DESIGNWALLS

Luxury DesignWalls with Scandinavian design for your Aritco HomeLift. The elevator’s DesignWall features a luxury design unlike any other product on the market. The DesignWall is a painting in itself, and choosing one of our carefully selected art designs allows you to really make a statement and express your taste.

Download our brochures and data sheets to find out more about our platform lifts

The latest technology, safety and sustainability within Aritco world of elevators.

Find your closest reseller

The entire Aritco lifts collection can be ordered through our partners and resellers. They will help you with measurements and will ensure a smooth, spotless and quick installation. Use our reseller map to find the closest location.

CN

ARITCO CHINA, SHANGHAI

02-b A102-b Wending Living Style Plaza
No.258 Wending Road
Xuhui District, Shanghai
China

Phone:+86 400 6233 121
Email: info.china@aritco.com

CN

ARITCO CHINA, QINGDAO

504, No.32 Building, Tian’an Cyber Park
No.88 Chunyang Rd. Qingdao
China

Phone: +86 532 66736895
Email: info.china@aritco.com

DE

ARITCO GERMANY

Aritco Deutschland GmbH
Widenmayerstrasse 31
DE – 80538 München
Germany

Phone: +49 7123 9597272
Email: info.germany@aritco.com

SE

ARITCO SWEDEN

Aritco Lift AB
Elektronikhöjden 14
175 43 Järfälla
Sweden

Phone: +46 8 120 401 00
Email: info@aritco.com

UK

ARITCO UK

Prince’s Cottage
8 Cheyne Walk
Northampton
NN1 5PT, United Kingdom

Phone: +44 1604 808809
Email: info.uk@aritco.com

SEA

ARITCO SOUTHEAST ASIA

35/5-7 Comet office building,
Krung Thonburi road, Khlong Ton Sai
Khlong San, Bangkok 10600
Thailand

Phone: +662 116 9944
Email: info.sea@aritco.com

ESP

ARITCO SPAIN

Avenida de la Constitución 24, nave 10
288 21, Coslada
Madrid
Spain

Phone: (+34) 918 622 552
Email: info.spain@aritco.com

UAE

ARITCO UNITED ARAB EMIRATES

Aritco Lift AB c/o Business Sweden,
Concord Tower, 26th floor,
Office 2607, Media City
Dubai, UAE

Phone: (+971) 58 285 0719
Email: info.uae@aritco.com